ایران طب | متخصصه في الصحه و الجمال مع اكبر اطباء وكادر متخصص
+989369539794



تجميل الأنف: الفرق بين عملية تجميل الأنف المفتوحة والمغلقة

تجميل الأنف: الفرق بين عملية تجميل الأنف المفتوحة والمغلقة



عملية تجميل الانف فی ايران  هي واحدة من أكثر العمليات التجميلية شهرة وشعبية وتجديد شباب الوجه ، والتي تُعرف أيضًا باسم تجميل الأنف ويتم إجراؤها على الأنف. يمكن أن يكون الأنف بأشكال وأحجام مختلفة ويعتبره معظم الناس إحدى السمات الرئيسية للوجه. يعد الاختيار بين الجراحة المفتوحة والمغلقة من أصعب الخيارات التي يواجهها المتقدمون لعملية تجميل الأنف. باختيار أي من الطرق والحصول على نتيجة طبيعية ، سيتحسن مظهرك ووظيفة أنفك جيدًا.
كثير من الناس لديهم فكرة خاطئة عن عملية تجميل الأنف ونتائجها ، لذلك من المهم استشارة جراح متمرس. هنا نتحدث أولاً عن عملية تجميل الانف فی ايران ثم نركز على طرق إجرائها. يوجد حاليًا طريقتان مختلفتان جدًا لعملية تجميل الأنف.
لمزيد من المعلومات في هذا الصدد ، يمكنك الاتصال على الرقم التالي.

رقم الاتصال بالخبير

تجميل الأنف

يتم إجراء عملية تجميل الأنف لتغيير المشاكل التي تسببها الجينات والأمراض الخلقية والأمراض الناجمة عن الإصابة. يمكن أيضًا إجراء هذه الجراحة للمساعدة في الجمال وتحسين ظروف الجهاز التنفسي.
التغييرات التي يمكن إجراؤها من خلال الجراحة:
تقلص أنوف كبيرة جدا
 إصلاح تحدب الأنف
تقليص الحاجز الأنفي
ارفع طرف الأنف
تقليص فتحات الأنف
 تقصير طول الأنف
 تحسين المسافة بين الأنف والشفة العليا
في المرضى الأصغر سنًا ، يتم إجراء عملية تجميل الأنف عندما يتم تطوير عظام الوجه بالكامل. يحدث عادة عند الشباب بعد سن 16. يكتمل نمو العظام الكامل عند النساء في سن 15 عامًا. في البالغين ، يمكن إجراء الجراحة في أي عمر. الاختيار بين الأساليب الجراحية مهم للغاية ؛ لذلك ننظر هنا إلى الاختلافات بين الطريقتين.

تجميل الأنف

جراحة الأنف المفتوحة والمغلقة


يتم إجراء الجراحة الترميمية لإجراء المزيد من التغييرات عن طريق عمل شقوق داخل الأنف وشق صغير في clomella ، وهي شفرة جلدية صغيرة تمتد من طرف الأنف إلى الشفة العليا وتفصل تجاويف الأنف.
في جراحة الأنف المغلقة ، يتم إجراء جميع التغييرات من خلال شقوق صغيرة يتم إجراؤها داخل الأنف ولا تكون مرئية. في جراحة المراجعة ، عادة ما يكون لدى المرضى رؤية أوضح للأنسجة الموجودة تحت الجلد ؛ بينما يتم إجراء الجراحة المغلقة داخل الأنف ولا يستطيع المريض رؤية أي شيء.

المميزات والعيوب


اعتمادًا على حالة المريض ، يمكن أن يكون لكل من هذه الإجراءات الجراحية نتائج أفضل من الأخرى. بشكل عام ، تشمل مزايا الجراحة المغلقة تقصير مدة الجراحة وفترة النقاهة ، وعدم وجود أي شقوق جراحية. تشمل فوائد الجراحة المفتوحة وصول الطبيب الكامل والأفضل إلى الأنسجة الموجودة تحت الأنف.
تشمل عيوب الجراحة التنقيحية وضوح الشقوق الجراحية. بالطبع ، عادةً ما تلتئم هذه الشقوق جيدًا على مدى فترة من الزمن ويمكن أن يصعب تشخيصها إذا تم إغلاقها بشكل صحيح. أيضًا ، نظرًا لأن الشقوق أكثر شيوعًا في هذا النوع من الجراحة وتتطلب المزيد من الإجراءات الجراحية ؛ مدة الجراحة وفترة النقاهة أطول ، ومقارنة بالجراحة المغلقة ، فإن التهاب الأنف يستمر لفترة أطول في الجراحة المفتوحة. عيوب جراحة الأنف المغلقة هي أنها لا تتغير كثيرًا مقارنة بالجراحة المفتوحة.

المميزات والعيوب

المتقدمون المناسبون للجراحة


أفضل المتقدمين لعملية تجميل الأنف هم أولئك الذين يرغبون في إجراء تغييرات على الجدران الجانبية للأنف والجزء الخلفي من الأنف وتغييرات طفيفة في طرف الأنف ، والتي لا تتطلب زراعة الأنسجة. أيضًا ، مقدم طلب عملية تجميل الأنف المغلقة هو الشخص الذي يريد تغييرات طفيفة في طرف الأنف وليس لديه إصابات حادة بالأنف ولم يخضع لعملية جراحية سابقة في الأنف.
المتقدمون المناسبون لعملية تجميل الأنف هم أولئك الذين لديهم تشريح أكثر تعقيدًا ويحتاجون إلى عمليات إعادة بناء أكثر تعقيدًا ، مثل عمليات زرع الأنسجة المتعددة وزرع الغضاريف في طرف الأنف. أيضا ، أولئك الذين يعانون من أنسجة الأنف المشوهة والغضاريف هم خيارات جيدة للجراحة المفتوحة. ستتم مناقشة تكلفة جراحة المراجعة معك أثناء الاستشارة.
تجهيز
من الأشياء التي يجب على المرضى القيام بها قبل الجراحة التحدث مع طبيبهم حول تشريح أنفهم قبل الجراحة والتغييرات التي سيتم إجراؤها عليها أثناء الجراحة حتى يتمكن كلاهما من الاتفاق على النتيجة.
التعافي

يعتمد وقت الشفاء على التغييرات التي تم إجراؤها على الأنف. في بعض الأحيان في جراحة الأنف المغلق لا يحتاج المريض إلى أي تغييرات في طرف الأنف ، لذلك يكون التورم في طرف الأنف منخفضًا جدًا وربما يختفي بعد أسابيع قليلة. في حين أن المرضى الذين يحتاجون إلى زرع غضروف أو تغيير في طرف الأنف والخيوط ، يستغرق الأمر شهورًا حتى يزول التورم ويعود إلى طبيعته. معدل التورم في عملية تجميل الأنف المفتوحة أعلى منه في عملية تجميل الأنف المغلقة لأن الشقوق التي يتم إجراؤها في الجراحة المفتوحة تكون أكثر. أيضًا ، نظرًا لمزيد من التغييرات في الجراحة المفتوحة ، يزداد وقت الشفاء.
ما هي الطريقة التي يجب اختيارها؟

المتقدمون المناسبون للجراحة
أثناء الفحص ، سيختار الجراح أفضل طريقة جراحية حسب حالتك. بالنسبة للجراحات الترميمية الأكثر تعقيدًا ، فإن الجراحة المفتوحة هي الخيار الأفضل. وتجدر الإشارة إلى أن الأطباء يبذلون قصارى جهدهم لتقليص الشقوق ومنع الجروح بعد الجراحة.
خاتمة
اعتمادًا على التشريح الطبيعي للمريض ورغبته في الجراحة ، قد تكون عملية تجميل الأنف المغلقة هي الخيار الأفضل. خلاف ذلك مع زيادة الدقة في الجراحة وتحسين الوصول إلى الجراحة المفتوحة ؛ تعد هذه الطريقة أكثر ملاءمة للمريض على الرغم من خطر الإصابة بجروح يمكن التعرف عليها.



دیدگاه ها

ارسال نظر


اگر تصویر خوانا نیست اینجا کلیک کنید
همزمان با تأیید انتشار نظر من، به من اطلاع داده شود.
* نظر هایی كه حاوی توهین است، منتشر نمی شود.
* لطفا از نوشتن نظر های خود به صورت حروف لاتین (فینگلیش) خودداری نمایید.