ایران طب | متخصصه في الصحه و الجمال مع اكبر اطباء وكادر متخصص
+989369539794



معايير تجميل الأنف

معايير تجميل الأنف



هل يمكن تحديد معيار لأنف جميل؟ لا بد أنك سمعت أن الجمال مفهوم نسبي. ومع ذلك ، التوازن أمر مرغوب فيه دائمًا ويعتبر جميلًا. يجب أن يكون الأنف الذي تم إجراؤه جميلًا وطبيعيًا ...


الحديث عن معايير الجمال المثالية لا يعني أنه يجب الحصول على كل النقاط المذكورة حول الأنف الجميل بعد الجراحة.
كيف يبدو شكل الأنف الجميل؟ هل من الممكن تحديد معيار لعملية تجميل الانف فی ايران ؟ لا بد أنك سمعت أن الجمال مفهوم نسبي. ومع ذلك ، التوازن أمر مرغوب فيه دائمًا ويعتبر جميلًا. يجب أن يكون الأنف الذي تم إجراؤه جميلًا وطبيعيًا ولا يتعارض الاثنان مع بعضهما البعض.

اليوم ، استطاع علم التجميل تحديد المعايير التي يقبلها العالم كله واعتبار الأنف الذي تم تشغيله وفقًا لتلك المعايير جميلًا. يتم تقديم بعض معايير الجمال هذه في هذه المقالة.
1- نسبة مكونات الوجه
2- العلاقة بين الأنف والشفتين والذقن
3- انحراف الأنف
4- اتصال الأنف بالعيون
5- عرض الأنف
6- تحت الأنف
7- ارتفاع الأنف
8- خلف الأنف
9- الزاوية بين الأنف والشفتين

العامل الأهم في تحديد نسبة نجاح عملية تجميل الانف فی ايران . في الأشخاص الذين يعانون من جلد أنف رفيع جدًا ، تظهر أصغر التباينات تحت الجلد. من ناحية أخرى ، في الأشخاص الذين يكون جلد أنفهم سميكًا وما يسمى بالأنف اللحمي ، فإن التغييرات التي يتم إجراؤها ليست مهمة جدًا. أفضل المرشحين لعملية تجميل الأنف هم الأشخاص ذوو جلد أنف متوسط ​​السماكة. في الجراحة التجميلية يتم إجراء تغييرات في موضع عظام وغضاريف الأنف لتقريب بنية الأنف من المعايير وإطلالة أكثر جمالاً ، ولكن بعد الجراحة تحدث تغييرات أثناء ترميم أنسجة الأنف التي لا تخضع لسيطرة الجراح بشكل كامل. بشكل عام ، 90٪ من التغيرات التي تطرأ على الأنف تكون تحت سيطرة الجراح و 10٪ من الحالات ليست تحت تصرفه ، وفي هذه الحالات ، إذا رغب الشخص في إجراء عملية جراحية ثانية لتصحيح التغييرات غير المرغوب فيها.

هل هناك معيار لعملية تجميل الأنف؟

هل هناك معيار لعملية تجميل الأنف؟

معيار الجمال مفهوم علمي. لتحقيق هذه المعايير ، قاموا بتحليل وجوه الأشخاص الذين اعتبرهم غالبية الناس في المجتمع جميلين وكتبوا النقاط على وجوههم وتوصلوا إلى بعض الاستنتاجات. زاوية الأنف والشفتين ، زاوية الأنف والجبهة ، نسبة حجم الأنف إلى الخدين ، حجم الأنف إلى الوجه ، يتم التعبير عنها بأرقام معينة ويتم تقديمها في شكل علمي. في عملية تجميل الأنف ، نحاول تقريب وجه الشخص من المعايير بحيث يبدو معظم الناس جميلين بعد الجراحة.
أعطى التحليل الإحصائي لزوايا الأنف والوجه للأشخاص الذين يبدون جميلين من قبل غالبية الناس في المجتمع معايير لجراحي التجميل مقبولة في جميع أنحاء العالم وإذا كان الجراح يعمل وفقًا للمعايير ، فعادةً ما يرضي مقدم الطلب وعائلته وأصدقائه يجلب معها. ومع ذلك ، في علم الجراحة التجميلية ، يُحاول مراعاة آراء الشخص الذي يرغب في إجراء الجراحة قدر الإمكان ومراعاة رغباته بقدر ما لا تتعارض مع المعايير.

نسبة مكونات الوجه

يجب أن يكون للوجه ثلاثة "أثلاث" متساوية ، وهي:
1. المكان الذي ينمو فيه الشعر إلى الحاجبين
2. من الحاجب إلى أسفل الأنف
3. من أسفل الأنف إلى أسفل الذقن

علاقة الأنف والشفتين والذقن


إذا تخيلنا خطًا عرضيًا على الوجه مرسومًا من أسفل العينين إلى أعلى فتحة الأذن ، فسيتم رسم خط عمودي على هذا الخط بحيث يمر أمام الشفة العليا ، ويجب أن تكون الشفة السفلية 2 مم خلف هذا الخط والذقن. عند الرجال ، يجب أن تكون موازية للشفة السفلية ، ولكن عند النساء ، تكون الذقن خلف الشفة السفلى قليلاً.

علاقة الأنف والشفتين والذقن

انحراف الأنف


يُرسم خط من منتصف الجبهة إلى منتصف الذقن ويجب أن يكون الأنف على هذا الخط.

اتصال الأنف بالعيون

ضع في اعتبارك خطًا منحنيًا يمتد من تحت الحاجبين إلى الأنف ثم يمتد إلى طرف الأنف على كل جانب من هذا الخط المنحني الذي يمكن رسمه بدون كسر.

عرض الأنف

يجب أن يكون عرض قاعدة الأنف مساويًا للمسافة بين العينين وأن يكون عرض الجزء العظمي للأنف 80٪ من عرض قاعدة الأنف.
تحت الأنف
وفقًا للمعايير الجمالية ، بالنظر من الأسفل ، يجب أن يكون قطر فتحتي الأنف ضعف المسافة من أعلى فتحة الأنف إلى طرف الأنف.

ارتفاع الأنف

ارتفاع الأنف هو المسافة من طرف الأنف إلى الوجه. يجب أن يكون ارتفاع الأنف حوالي 67٪ من طول الأنف.

خلف الأنف

إذا رسمنا خطًا من جذر الأنف إلى طرف الأنف ، فيجب أن يكون الجزء الخلفي من الأنف خلف هذا الخط بمقدار 2 مم عند النساء وفي الرجال يجب أن يكون على هذا الخط.

الزاوية بين الأنف والشفتين

الزاوية بين الخط الذي يربط بين أعلى وأسفل فتحة الأنف والخط العمودي على الشفة العليا تسمى الزاوية بين الأنف والشفة ، ويجب أن تكون هذه الزاوية من 95 إلى 100 درجة عند النساء ومن 90 إلى 95 درجة عند الرجال.
كما لوحظ ، تم إدخال عدد محدود من معايير تجميل الأنف والوجه.بالإضافة إلى المعايير المذكورة أعلاه ، هناك عشرات المعايير الأخرى التي إذا تصرف الجراح وفقًا لها ، سيكون جمال الشخص أكثر في نظر معظم الناس في المجتمع. الجمال علم وليس طعم.



دیدگاه ها

ارسال نظر


اگر تصویر خوانا نیست اینجا کلیک کنید
همزمان با تأیید انتشار نظر من، به من اطلاع داده شود.
* نظر هایی كه حاوی توهین است، منتشر نمی شود.
* لطفا از نوشتن نظر های خود به صورت حروف لاتین (فینگلیش) خودداری نمایید.