ایران طب | متخصصه في الصحه و الجمال مع اكبر اطباء وكادر متخصص
+989369539794



نزيف بعد زراعة الشعر في إيران

نزيف بعد زراعة الشعر في إيران



كما تعلمون ، يعد زرع الشعر الطبيعي أحد أكثر الطرق شيوعًا لعلاج الصلع وتساقط الشعر الشديد اليوم. زراعه الشعر فی ایران هو نوع من الجراحة مع انخفاض التدخل الجراحي ، ولكن مثل العمليات الجراحية الأخرى ، له مضاعفات. من أكثر المضاعفات شيوعًا لزرع الشعر الطبيعي هو النزيف بعد زرع الشعر ، وهو أمر طبيعي ويؤثر على الجميع.

سيكون هناك كمية صغيرة من النزيف على فروة الرأس بعد عملية زرع الشعر في المنطقة المانحة أو المتلقية. وتجدر الإشارة إلى أن النزيف بعد زراعة الشعر يمكن أن يكون مفيدًا إذا كان طبيعيًا وليس مفرطًا. في الواقع ، قد يكون هناك بعض النزيف عند الحواف المقطوعة للتطعيم ، والتي يمكن أن تكون بمثابة مادة لاصقة لتثبيت الطعم في مكانه. أي أن بصيلات الشعر المزروعة مثبتة تمامًا في مكانها مع جلطة الدم. النزيف بعد زرع الشعر يعرض الدم للهواء مما يؤدي إلى تخثر الدم. ثم يقوم الدم المتخثر بإغلاق الجرح المفتوح ، مما يؤدي إلى شفاء حواف الجرح بسرعة أكبر. يساعد هذا اللاصق الطبيعي على تثبيت الجرح معًا وإنشاء إطار يمكن أن تنمو عليه الخلايا المحيطة بالجرح وتلتئم في أسرع وقت ممكن.

نزيف بعد زراعة الشعر

علاج النزيف بعد زراعه الشعر فی ایران :

وفقًا للدراسات ، ينزف حوالي 37 ٪ من المرضى بغزارة أثناء الجراحة ، ولكن النزيف الشديد ليس شائعًا أثناء عمليات زرع الشعر وغالبًا ما يحدث نتيجة لخطأ الجراح أو قلة الخبرة. إذا كان لديك نزيف مفرط بعد زراعة الشعر ، فتأكد من إخبار طبيبك ، لكن كمية صغيرة من النزيف بعد زراعة الشعر تعد من المضاعفات الطبيعية ولا تتطلب علاجًا وستحل من تلقاء نفسها.

سوف تنزف الليلة بعد الجراحة أو لبضعة أيام بعد ذلك. في اليوم الأول كانت العيادة تلبس الجرح. هذا الضمادة يضع بعض الضغط على فروة الرأس ، مما يقلل من النزيف ويمتص النزيف المحتمل. إذا استمر نزيف المريض لساعات بعد العملية ، وبالتحديد بعد 24 ساعة ، فقد يتم طلب الضمادة ليوم آخر حتى يتوقف النزيف ، ولكن إذا لم يعد المريض يعاني من نزيف ، فلن تكون هناك حاجة إلى إعادة الضمادة. .

علاج النزيف بعد زراعه الشعر فی ایران
في الأسبوع الأول ، يمكنك استخدام كيس ثلج لتقليل أي نزيف. ومع ذلك ، تجنب وضع كيس الثلج مباشرة على منطقة التطعيم وضعه فقط على الجبهة أو مؤخرة الرأس. أيضًا ، تجنب الأنشطة التي يمكن أن تسبب نزيفًا في موقع زراعة الشعر لمدة أسبوع ، مثل العمل الشاق الذي يتطلب الكثير من الضغط والضغط ، والحركات السريعة والسعال الشديد ، والانحناء المفرط أثناء الوقوف ، مثل ربط الضمادة. حذاء أو رفع أشياء عن الأرض. كما أن عدم مراعاة الرعاية اللازمة بعد زراعه الشعر فی ایران يمكن أن يسبب نزيفًا ومضاعفات شديدة بعد الزرع.



دیدگاه ها

ارسال نظر


اگر تصویر خوانا نیست اینجا کلیک کنید
همزمان با تأیید انتشار نظر من، به من اطلاع داده شود.
* نظر هایی كه حاوی توهین است، منتشر نمی شود.
* لطفا از نوشتن نظر های خود به صورت حروف لاتین (فینگلیش) خودداری نمایید.