ایران طب | متخصصه في الصحه و الجمال مع اكبر اطباء وكادر متخصص
+989369539794



التخسيس الموضعي مع تحلل الدهون بالليزر في إيران

التخسيس الموضعي مع تحلل الدهون بالليزر في إيران



أحدث تحلل الدهون بالليزر ثورة في تقليل الدهون الموضعي وتقليل السيلوليت وشد الجلد. يعد تحلل الدهون بالليزر مثاليًا لإزالة الدهون الموضعية ومناطق الجسم التي لا تستجيب لممارسة الرياضة ، وفقدان الوزن السريع والمحلي بشكل عام. هذا العلاج مناسب لكل من الرجال والنساء.

تحلل الدهون بالليزر مناسب لما يلي:

الدهون الزائدة في أجزاء من الجسم لا تستجيب لممارسة الرياضة.
نية الحمل والحاجة إلى فقدان الدهون الزائدة.
• لست راضيًا عن ظهور بعض مناطق الجسم.
• تريد تقليل حجم جسمك.
• تقليل حجم الخصر
اتباع نظام غذائي للتخسيس وعدم النجاح في فقدان الدهون الزائدة.
• أثداء كبيرة للرجال
• تنحيف الوجه والذقن
• التخسيس الموضعي للبطن
• التخسيس الموضعي للفخذين
قياس نسبة الدهون في الجسم عن طريق تحليل الجسم ، فإنه يشير إلى قياسات دقيقة لتكوين الجسم ، بما في ذلك مؤشر كتلة الجسم (BMI) ، وكتلة الأنسجة الهزيلة ، وكتلة الأنسجة الدهنية ، وجزء الدهون في الجسم. موضعيًا ، يساعد هذا في تحديد مناطق الجسم التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. قياس تكوين الجسم مفيد لتحديد مستويات اللياقة العامة. بالنسبة للأشخاص الذين يديرون برنامجًا لفقدان الوزن أو للياقة البدنية ، يمكن أن يكون هذا القياس أساسًا مهمًا لقياس التقدم وتطوير برنامج يلبي احتياجاتهم الخاصة.

ما هي مناطق الجسم التي يمكن أن تخضع لتحلل الدهون بالليزر؟


يمكن أن يكون تحلل الدهون بالليزر فعالًا في تقليل حجم ما يلي:

الصدر للرجال (الثديين)
• البطن العلوي والسفلي
• الذقن
• رقبه
• تنحيف البطن
• الخدين والوجه
• غبغب
• الحوض
• داخل وخارج الفخذ
• ورك او نتوء
نتوءات على جانبي الخصر
• الخصر العلوي والسفلي
تقلص الذراعين (تحت العضلة ذات الرأسين)
الكتل بسبب الولادة
• الركبة
يمكن لتحلل الدهون بالليزر في البطن أن يحسن مظهر بطنك ، لذا يمكنك إنقاص الوزن عن طريق تحلل الدهون بالليزر. هذه المنطقة شائعة جدًا للعلاج. لا تفقد هذه الطريقة الكثير من الوزن ، لكن حجمها يقل ويتم تحسين مظهرها. سيقلل هذا من حجم خصرك وأردافك ، بحيث تناسب بنطالك أو ملابسك. يعد تحلل الدهون بالليزر أيضًا إحدى طرق علاج السيلوليت.

ما هي مناطق الجسم التي يمكن أن تخضع لتحلل الدهون بالليزر

ما هو تحلل الدهون بالليزر؟


إن تحلل الدهون بالليزر هو نوع من عمليات شفط الدهون فی ايران وهي طريقة محلية للتخسيس يمكن أن تغير مظهر جسمك. تظهر نتيجة هذا الإجراء على الفور تقريبًا. تستخدم هذه الطريقة الليزر منخفض الكثافة (أو الليزر البارد) لتقليل الدهون الزائدة. هذه الطريقة هي إحدى طرق فقدان الوزن السريع ، وهي جزء من الجراحة التجميلية. لكن هذه الطريقة غير جراحية ، لأنه لا يتم استخدام إبر أو حقن. هذه الطريقة غير مؤلمة ولا تتطلب دخول المستشفى. تتيح لك فوائد تحلل الدهون بالليزر الاستفادة من نتائج شفط الدهون بدون جراحة.

ما الذي يجب عليك فعله قبل وبعد علاج تحلل الدهون بالليزر؟


يجب أن تستحم قبل 4 ساعات من علاج التخسيس الموضعي. تأكد من عدم استخدام الكريمات أو المنتجات المعطرة لمدة 24 ساعة قبل العلاج.

ستراجع جلسة المشورة تاريخك الطبي وحالتك الحالية ، وتقيم توقعاتك وأهدافك بعناية. سيتم إخطارك بخطوات وعملية العلاج بالإضافة إلى الآثار الجانبية وفوائد تحلل الدهون بالليزر. قد يوصى بالعلاجات البديلة أو المساعدة إذا لزم الأمر. ستتلقى أيضًا نصائح حول التحكم في الوزن والنظام الغذائي وممارسة الرياضة وتغيير نمط الحياة. قد تقرر طلب العلاج في أول استشارة لك ، أو يمكنك تأجيل العلاج حتى وقت لاحق. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن يتم علاجك بتحلل الدهون ، فنحن فخورون بتزويدك بالخدمات اللازمة.

ماذا يحدث أثناء العلاج؟

سيطلب منك طبيبك ملء استبيان حول صحة ومناطق الجسم التي تريد علاجها. سيُطلب منك بعد ذلك الاستلقاء على لوح خاص ، وفي هذه الحالة ، يتم إرفاق الوسائد الخاصة بجهاز الليزر بالمنطقة المرغوبة وقريبة من العقد الليمفاوية. ثم تستلقي وتستريح حتى تبدأ الآلة في العمل. سيتم إطلاعك على خطوات وعملية العلاج بالإضافة إلى الآثار الجانبية لتحلل الدهون بالليزر وفوائده.

كيف يقلل انحلال الدهون بالليزر من الدهون؟

في عملية التخسيس المحلية مع تحلل الدهون بالليزر ، تخترق أشعة الليزر منخفضة الطاقة إلى عمق 9 ملم في الجلد ، حيث توجد طبقات من الدهون تحت الجلد. يتم تدمير جدران الخلايا الدهنية بواسطة الليزر ويتم إنشاء المسام الصغيرة فيها. تهرب الدهون من الخلايا وتنتشر في الفضاء بين الخلايا. هذا عندما يبدأ تشغيل الجهاز اللمفاوي. تمتص الأوعية اللمفاوية الدهون الزائدة من الفراغ الخلالي وتدخل مجرى الدم. عندما تبدأ ممارسة الرياضة بعد العلاج ، يستخدمها جسمك كمصدر للطاقة. تستخدم الدهون حول الأعضاء الحيوية (مثل الكبد والكليتين ، وما إلى ذلك) بشكل شائع في هذه الحالات ، ولكن لأنك قد قمت بالفعل بزيادة الدهون المتاحة (المناطق التي عادة ما تكون مقاومة لحرق الدهون) بمساعدة الليزر ، لذلك ، يستخدم الجسم هذه الدهون كمصدر للطاقة. ونتيجة لذلك ، يتم تقليل حجم المناطق المعالجة. إذا لم تمارس التمارين الهوائية بعد العلاج ، سيتم تخزين هذه الدهون مرة أخرى في مناطق أخرى من الجسم ، مثل البطن أو الأرداف.

كيف يقلل انحلال الدهون بالليزر من الدهون؟

ما الذي يجب فعله بعد العلاج؟


يجب استخدام التمارين الهوائية لمدة نصف ساعة على الأقل. يمكن أن تشمل هذه التمارين أشياء مثل الحبل أو الدمبل أو المطاحن أو الركض أو المشي السريع. يمكن أن تتضمن هذه التمارين أي تمرين يزيد من معدل ضربات قلبك ويسبب لك التعرق. للحصول على أفضل النتائج ، من الأفضل القيام بهذه التمارين في غضون ساعة بعد العلاج. في الواقع ، ستكون الفترة الزمنية المناسبة في غضون 4 ساعات بعد العلاج. بعد أربع ساعات ، يبدأ امتصاص الدهون المحررة وقد يتم تخزينها مرة أخرى في مناطق من الجسم لا تريدها.

مزايا تحلل الدهون بالليزر على العلاجات المماثلة


• أنها غير مؤلمة تماما.
• ستحصل على نتائج مرئية بسرعة.
• هذه الطريقة آمنة تمامًا.
• لا حاجة إلى دخول المستشفى.
• لا تحتاج لتحمل الجوع الشديد وفقدان الوزن بسرعة.
• ستتمتع بنتيجة طبيعية وطويلة الأمد.
كم من الوقت تستغرق المعالجة؟
خصص ساعة واحدة لكل جلسة علاج. يستغرق علاج تحلل الدهون بالليزر ما بين 20 إلى 40 دقيقة.

هل تحلل الدهون بالليزر آمن؟


نعم ، هذه الطريقة آمنة تمامًا. تستخدم هذه الطريقة العلاج بالليزر "البارد". نتيجة لذلك ، لا يسخن جسمك في النهاية. تحلل الدهون بالليزر ليس مثل الليزر الجراحي. تستخدم أجهزة الليزر الجراحية أشعة ليزر عالية الطاقة ، والتي تقوم بتسخين الأنسجة وتفكيكها ، تمامًا مثل سكاكين الليزر المستخدمة في الجراحة.

أجهزة الليزر منخفضة الطاقة ، مثل تحلل الدهون ، تنتج فقط طول موجة يبلغ حوالي 650 نانومتر ، لذلك لا يحدث ضرر للأنسجة ، يتم تحفيز الخلايا فقط. يعد تحلل الدهون بالليزر علاجًا آمنًا لأن خلايا الجسم قادرة على مقاومة هذا التحفيز الخلوي. لذلك ، لن تتلف أنسجة الجسم بسبب إشعاع التحلل بالليزر. إذا كنت تستخدم 5 جلسات في الأسبوع بدلاً من جلستين ، فستحصل على نتائج أفضل. لا يكفي استخدام تحلل الدهون مرة واحدة في الأسبوع. في وقت مبكر ، تم استخدام تقنية الليزر منخفضة الطاقة فقط لتخفيف الألم وتجديد الخلايا. أظهرت تجربة سريرية أن تغيير وتيرة وإخراج الليزر كان فعالا في تقليل الدهون. وقد أظهرت الدراسات منذ ذلك الحين أن الليزر منخفض الطاقة غير مؤلم وغير ضار وفعال في تشكيل الجسم وتقليل الدهون الموضعية.

Lipomatic هو علاج خاص يعمل عن طريق خلق اهتزازات مستمرة. بمساعدة الجراحات ، يمكن للجراح بسهولة إجراء الجراحة بدون استخدام القوة البدنية. هذا يعني أن دقة الحركة أثناء الجراحة ثابتة نسبيًا ، لذلك ستكون العملية أقصر وستكون فترة تعافي المريض أسرع. تسمح الجراحة الدهنية للجراح بإزالة الخلايا الدهنية دون الإضرار بأنسجة الجلد الأخرى. جراحة Lipomatic هي في الواقع جهاز شفط متقدم لإزالة الدهون الموضعية من تحت الجلد. التكنولوجيا المستخدمة في هذه الأداة دقيقة للغاية وغير عادية بحيث تميزها تمامًا عن سعر شفط الدهون. كما أن تفوق هذا الجهاز على تحلل الدهون بالليزر واضح تمامًا للجراح سواء أثناء العملية أو في نتائج العملية.



دیدگاه ها

ارسال نظر


اگر تصویر خوانا نیست اینجا کلیک کنید
همزمان با تأیید انتشار نظر من، به من اطلاع داده شود.
* نظر هایی كه حاوی توهین است، منتشر نمی شود.
* لطفا از نوشتن نظر های خود به صورت حروف لاتین (فینگلیش) خودداری نمایید.