ایران طب | متخصصه في الصحه و الجمال مع اكبر اطباء وكادر متخصص
+989369539794



ما هو تحلل الدهون وكيف يعمل؟

ما هو تحلل الدهون وكيف يعمل؟



 هذه الطريقة يمكن أن تقلل بشكل فعال من الدهون الغذائية أو المقاومة لممارسة الرياضة. كما أن له آثارًا جانبية أقل من الطرق التقليدية مثل شفط الدهون. في هذه الطريقة ، باستخدام الليزر ، يذوب الدهون غير المرغوب فيها والزائدة ، بالإضافة إلى امتصاص الدهون باستخدام جهاز الشفط ، فإنه يسمح للجسم باستقلاب الدهون المكسورة ، وبالتالي القضاء على بعض منها.
على الرغم من أن هذه طريقة عدوانية لإزالة الدهون في البطن والجناح ، إلا أنها لا تزال تتطلب شقًا صغيرًا في البطن والجانبين تحت التخدير الموضعي. نظرًا لقدرته على إجراء التخدير الموضعي ، لا يوجد خطر من التخدير العام مع شفط الدهون التقليدي. لا يعد تحلل الدهون بالليزر علاجًا لفقدان الوزن ، ولكن فقط للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والدهون الزائدة بشكل كبير والتي لا يمكن إزالتها في مناطق صغيرة من الجسم. تتسبب نتائج التحلل الدهني في اللياقة البدنية والتنسيق بين مخازن الدهون في مناطق مختلفة من الجسم في أقصر وقت ممكن دون وجود كدمات وتورم. وهناك طرق أخرى أكثر توغلاً هي تقليل البطن والجانب. تعتمد تكلفة تحلل الدهون على حجم الأنسجة الدهنية الزائدة.


المرشحين لتحلل الدهون


أنسب المرشحين لتحلل الدهون هم الأشخاص الذين لديهم دهون صلبة زائدة في بطنهم وجنبهم ويقاومون النظام الغذائي وممارسة الرياضة. وتجدر الإشارة إلى أن التحلل الدهني ليس علاجًا للسمنة ، لذلك لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. في الواقع ، تم تصميمه لتقليل الدهون وشد الجلد لدى الأشخاص ذوي الوزن الطبيعي والقريب من المثالي. لا يجب القيام بذلك إذا كنت تعاني من أمراض القلب أو الرئة أو لديك جهاز تنظيم ضربات القلب. هو بطلان أمراض الكبد والكلى ، فضلا عن اضطرابات التخثر. بالطبع ، يمكن للأمراض العقلية أن تمنعه ​​أيضًا.
من المهم جدًا التحدث عن نتائج تحلل الدهون مع الطبيب قبل بدء العلاج. في بعض الأحيان قد يقترح طبيبك إجراء أكثر توغلاً اعتمادًا على حالتك البدنية. يوصى باستخدام طريقة الليزر لإزالة الدهون فقط لإزالة خمسمائة مليغرام من الدهون. لذلك ، قد تكون هناك حاجة شفط الدهون فی ایران أو إجراءات أخرى لإزالة كميات أكبر من الدهون.


التحضير قبل تحلل الدهون

قبل العملية ، يجب إجراء فحص الدم قبل العملية والتوقف عن التدخين والكحول لمدة أسبوعين قبل العملية. يحظر أيضًا تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات ومكملات ترقق الدم من أسبوع واحد قبل العملية. يجب على الشخص أن يأخذ حمامًا دافئًا في الليلة السابقة وأن يحصل على قسط كافٍ من النوم لمدة ثماني ساعات. يجب التأكد من صحة مركز تحلل الدهون.


كيفية القيام بتحلل الدهون

سيتم استخدام مخدر موضعي أثناء علاج تحلل الدهون. ثم يتم عمل شق صغير في جلد البطن والجوانب ، ويتم إدخال قنية رقيقة جدًا (أنبوب معدني مجوف بقطر مليمتر واحد) في الجلد. يتحلل. ثم يتم التخلص من هذه الخلايا الدهنية بشكل طبيعي من قبل الجسم. من ناحية أخرى ، يتم استخراج بعضها بمساعدة أجهزة الشفط والقنية عالية السرعة. يستغرق هذا الإجراء ما بين ساعة إلى ساعتين.


التدابير بعد تحلل الدهون

يحتاج الشخص إلى ساعة من الراحة بعد تحلل الدهون لاستعادة قوته. يمكن لهؤلاء الأشخاص عادةً استئناف أنشطتهم اليومية العادية من ذلك اليوم. من الأفضل أن تبدأ نشاطك البدني المكثف بعد أسبوع أو أسبوعين من تحلل الدهون.
على الرغم من أن بعض الأشخاص يفقدون الدهون الزائدة على الفور ويعود جلدهم إلى طبيعته ، إلا أنه في حالات أخرى قد تظهر النتائج النهائية بعد بضعة أسابيع مع إزالة الدهون المذابة.



مخاطر ومضاعفات انحلال الدهون


هذا الإجراء ليس مؤلمًا لأنه يتم تحت التخدير الموضعي. ولكن قد يعاني الشخص من بعض التورم البسيط أو الكدمات أو الرقة في الأيام القليلة بعد العلاج. يمكن أن يكون اختيار الطبيب المناسب والمؤهل لتحليل الدهون فعالًا في تحسين النتيجة. يمكن للحرارة المتولدة بهذه الطريقة أن تضر الأنسجة. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يزيلون البطن الزائدة والدهون الجانبية بهذه الطريقة عادة ما يكونون سعداء بالنتيجة.
دهني
مع تقدم العلم ، تم وضع طرق متفوقة وأفضل لإزالة الدهون الزائدة في الجسم وتقليص البطن والجوانب ، والتي يمكن أن تترك أفضل النتائج بأقل ضرر ومضاعفات الأنسجة. في الطريقة الدهنية الجديدة ، لم يعد هناك تخفيضات كبيرة في عملية شفط الدهون التقليدية أو مضاعفات الأنسجة لتحلل الدهون بالليزر بسبب الحرارة. في الواقع ، إن عمليات شفط الدهون هي طريقة لشفط الأنسجة الدهنية الزائدة تحت الجلد بتقنية مختلفة عن عمليات الشفط التقليدية التي يمكن أن تحقق أفضل النتائج في أقصر وقت. تشمل الفوائد الأخرى أقل الألم والالتهاب والتورم للمريض ، وسهولة التشغيل للجراح ، مما يرضي كليهما.
في هذه الطريقة ، التي تمت الموافقة عليها من قبل العديد من الجراحين حول العالم اليوم وقد اجتذبت كفاءتها انتباه كثير من الناس ، من الممكن فصل وإزالة كمية كبيرة من الدهون في جلسة واحدة. حتى الدهون التي تمت إزالتها بهذه الطريقة يمكن حقنها في مناطق أخرى من الجسم إذا لزم الأمر.
يمكن استخدام شفط الدهون مع شد البطن لإزالة الدهون الزائدة من أجزاء أخرى من الجسم ، بما في ذلك الفخذين والأرداف والذراعين والظهر والساقين وحول الركبة والأعضاء التناسلية الخارجية. يمكن أن تؤثر نتائج عمليات شفط الدهون في البطن والجانب على مرونة جلد الفرد وكمية الكولاجين ، بالإضافة إلى حجم الجلد المترهل والمتدلي.


المرشحين Lipomatic

الأشخاص الأنسب لجراحة الدهون هو الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، من الرجال والنساء على حد سواء ، الذين ليسوا بدينين ولديهم القليل من الوزن الزائد والأنسجة الدهنية الزائدة غير المرغوب فيها التي تقاوم أجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك البطن والجوانب. من الأفضل أن يكون لديك وزن ثابت وعدم فقدان أو زيادة الوزن في المستقبل. يجب أن تتمتع بشرة الناس بالمرونة المطلوبة. لذلك ، لن تكون هذه الطريقة مناسبة لكبار السن الذين فقدوا مرونة بشرتهم. إذا كنت حاملاً أو تلد ، يجب أن يكون عمرك ثلاثة أشهر على الأقل. من الممكن الحمل بعد جراحة دهنية.


التحضير قبل دهني

كما هو الحال مع الإجراءات الجراحية وغير الجراحية الأخرى ، يجب تحضير البطن والجانب لجراحة الشحم قبل شهر على الأقل من الجراحة. تشمل المتطلبات الأساسية لإعداد ما قبل الدهون:

الإقلاع عن التدخين والكحول من شهر واحد قبل الجراحة ؛
تجنب أدوية الأسبرين وتسييل الدم لمدة أسبوعين قبل الجراحة ؛
تجنب تناول فيتامين E من اليوم السابق للجراحة ؛
راقب الصيام من الليلة السابقة للعملية.
كيف تفعل الدهون
يتم إجراء هذه العملية السهلة تحت التخدير الموضعي عن طريق عمل بضع ثقوب صغيرة نصف سم في جلد البطن والجوانب ، ثم إدخال أنبوب قنيلي ضيق في هذه الثقوب. عادة ما يكون من الضروري عمل فتحتين إضافيتين في منطقة أسفل الظهر لإزالة الدهون الزائدة من الجانبين. هذه القنية المتصلة بجهاز الشفط تخفف أولاً وتدمر الأنسجة الدهنية الصلبة والمقاومة للمنطقة بحركتها الاهتزازية والاهتزازية. ثم يسمح لجهاز الشفط بسهولة أكبر لإزالة الأجزاء المسحوقة وحتى المسالة من الدهون الزائدة حتى تتوفر القطرات الأخيرة.


تدابير ما بعد الدهون

يمكن للشخص العودة إلى المنزل فورًا بعد إجراء عملية شفط الدهون فی ایران . في غضون يومين إلى ثلاثة أيام ، سيختفي التورم والكدمات ، وسيتمكن الشخص من العودة إلى روتينه اليومي ، بما في ذلك العمل. ومع ذلك ، من الأفضل تجنب النشاط البدني الشاق في الأسبوع الأول. يوصى بتطبيق ضمادة مرنة أو ضمادة بعد شفط الدهون لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد ذلك لتشديد وشد الجلد. هناك احتمال لتكوين الأنسجة الصلبة تحت الجلد من الأسبوع الثاني بعد الدهنية ، والتي لن تكون مدعاة للقلق وسيتم تخفيفها عن طريق التدليك تحت الماء الدافئ. على الرغم من أن هذه الطريقة هي طريقة دائمة لتقليص البطن والوركين ، إلا أن هناك إمكانية لإعادة تراكم الدهون في هذه المنطقة بسبب سوء نمط الحياة وعدم الانتباه للتغذية وممارسة الرياضة. لذلك لا يجب إزالة التمارين والنظام الغذائي من خطة حياتك المستقبلية. يجب على هؤلاء الأشخاص أيضًا تجنب الأطعمة الغنية بالدهون والملوحة وزيادة تناولهم للسوائل بسبب إمكانية الجفاف. من الضروري أيضًا استخدام الأدوية الموصوفة في الوقت المناسب.
نظرًا لأن الثقوب التي تم إنشاؤها في دهون الدهون ستغلق تلقائيًا خلال 48 ساعة من الجراحة ، فمن الأفضل مساعدة الإفرازات والدهون المتبقية على طول المسار عن طريق أخذ حمام في الوقت المناسب وفرك حول الثقوب. إذا لم يتم تفريغ الثقوب بالكامل ، فقد تبقى أنسجة بارزة في المنطقة قبل أن يتم سدها. بعد الاستحمام ، يفضل تجفيف الثقوب باستخدام مجفف الشعر والحفاظ على نظافتها حتى لا تصاب بالعدوى.



دیدگاه ها

ارسال نظر


اگر تصویر خوانا نیست اینجا کلیک کنید
همزمان با تأیید انتشار نظر من، به من اطلاع داده شود.
* نظر هایی كه حاوی توهین است، منتشر نمی شود.
* لطفا از نوشتن نظر های خود به صورت حروف لاتین (فینگلیش) خودداری نمایید.