ایران طب | متخصصه في الصحه و الجمال مع اكبر اطباء وكادر متخصص
051-38665472



كيف تتم زراعة الشعر في إيران؟

كيف تتم زراعة الشعر في إيران؟



 يمكن أن يكون لتساقط الشعر العديد من الأسباب ، بما في ذلك الصلع الذكري ، والعوامل البيئية ، وفقدان الشعر  والعوامل الوراثية وإصابات الحروق ، والبثور ، والجراحة والحوادث ، ولكن السبب الرئيسي لتساقط الشعر لدى الرجال والنساء هو علمهم الوراثي.  هو. v في الواقع ، ما يقرب من 95 ٪ من تساقط الشعر في العالم يرجع إلى علم الوراثة ، و 5 ٪ المتبقية بسبب عوامل أخرى.  يمكن حل هذه المشكلة بسهولة.  يمكن أن يكون زرع الشعر أفضل علاج لهذه المشكلة.

 أمور يجب مراعاتها قبل زراعة الشعر:

  • جراحة تساقط الشعر والصلع. هناك عدة طرق زراعة الشعر في إيران ، وكلها تشمل إزالة الشعر من ضفيرة الشعر وزرعها في الجزء الأمامي من الرأس ، وهو أصلع وقصير الشعر.
  • أشياء يجب مراعاتها قبل زرع الشعر:
  • من الأفضل أن ننظر إلى القضية بواقعية. إذا كان رأسك يعاني من الكثير من الصلع ، فلا يجب أن تتوقع شعرًا ممتلئًا وكثيفًا.
  • بعد زراعة الشعر ، يستغرق الأمر حوالي 9 أشهر حتى يتأصل الشعر ويحصل على الكثافة المناسبة.
  • إذا كان لديك قرار جاد بإجراء عملية زرع شعر ، فمن الأفضل أن تعرف أن التدخين ، وخاصة التدخين ، سوف يدمر نتائج عملية زرع الشعر ، لذلك يجب أن تحاول الإقلاع عن التدخين.
  • اعتنِ بجدية بعد زراعة الشعر ، لأن هذه السلوكيات الوقائية والعلاجية ستساعدك كثيرًا في تحسين نتائج جراحة زرع الشعر.

 أفضل طريقة لزراعة الشعر

 زرع الشعر الطبيعي بطريقة جديدة مريح ويمكن توقعه ونتائجه مرضية لمعظم المرضى.  على الرغم من أن عملية زرع الشعر الطبيعية بسيطة وآمنة ، فمن المهم اتباع نصائح السلامة للبقاء بصحة جيدة والحصول على نتائج أفضل.  يتم تنفيذ هذا الإجراء باستخدام المعدات الجراحية ويتم مراقبة العلامات الحيوية للمريض بانتظام.  إن عمليات زرع الشعر الطبيعية حساسة للغاية ، وهذا هو سبب أهمية الرعاية.  عامل سريع لزرع الشعر هو سرعة العمل.  لهذا السبب ، هناك فريق متعدد الأشخاص في عيادات زراعة الشعر في إيران يعمل تحت إشراف طبيب.

 تتم عمليات زرع الشعر الطبيعية دون الحاجة إلى جراحة ، والمريض في حالة تأهب طوال عملية الزرع.  يمكنه حتى لعب الألعاب أو مشاهدة الأفلام باستخدام هاتفه المحمول.  الوقت المقدر لزراعة الشعر ما بين 4 إلى 6 ساعات ، وخلال هذه الفترة يمكن للمريض أن يأكل ويشرب.  لهذا السبب ، تتم عملية زرع الشعر الطبيعي دون أي مخاطر وآمنة تمامًا ودون قلق.

 أفضل طريقة لزراعة الشعر

 خطوات أولية لزرع الشعر الطبيعي

 عندما يقرر الشخص إجراء عمليات زرع شعر طبيعية ، يجب عليه أولاً اختيار عيادة بناءً على خبرته ومهاراته وخبرته العملية وخبرته الطبية ورعايته بعد الزرع.  أكمل الوثيقة ذات الصلة.  ثم ، من قبل استشاري العيادة ، يتم تحديد وقت زرع الشعر ، ومن خلال الهروب من التاريخ المحدد ، يجب أن يكون الشخص موجودًا في العيادة.  يتم استبدال الملابس قبل العملية.  يذهب المريض إلى غرفة العمليات وهو جاهز لزرع الشعر.  في هذه المرحلة ، يعتبر أخذ الوريد ، وقياس ضغط الدم ، وتضميد فروة الرأس ، وتحديد المنطقة خلف الشعر وتخدير المنطقة من بين الشروط المسبقة لزراعة الشعر التي يقوم بها الطبيب.

 إزالة الكسب غير المشروع من منطقة الرأس

 يقوم الطبيب بتخدير المناطق التي يجب زرع الشعر فيها وإزالته ، وفحصه بعناية ، وإزالة شريط رفيع من المنطقة المانحة ، وأحيانًا خياطته (تتطلب بعض طرق إزالة الشعر خياطة).  لا).  يجب أن يتم كيفية قطع الشريط وإزالته ، وكذلك طريقة الخياطة ، بطريقة لا تبقى فيها الغرز ولا يمكن التعرف على الخط في المنطقة خلف الرأس.  كن.  ثم يقوم الطبيب بتحضير المنطقة.  واحدة من مزايا زراعة الشعر الطبيعية هي إمكانية اختيار موقع زرع الشعر من قبل المريض.  في منطقة مستقبل الشعر ، يتم إنشاء فجوات صغيرة لاستيعاب البصيلات المقسمة.  يعد تجاهل وضع الرأس نقطة مهمة في هذه المرحلة حتى لا يشعر المريض بالألم عند إنشاء فجوة.

 كيفية تحضير الطعوم الجرابية لزرع الشعر

 نمو الشعر هو المكان الذي ينمو فيه 1-4 شعر.  لذلك ، بالنسبة لزراعة الشعر في إيران ، يزيل الطبيب الطعوم إلى حجم جيد وفقًا لهذا المعيار ويزرعها في الفجوات الناتجة.  الطريقة التي يستخدمها الطبيب لزرع الشعر في إيران هي طريقة الوحدة الجرابية.إن تقسيم الطعوم هو خطوة مهمة في عملية زرع الشعر الطبيعي وزرعه ، والتي يجب القيام بها بعناية ، ويتم ذلك عن طريق التكبير.

 

 بعد إعداد الفجوات الصغيرة في منطقة الاستلام ، يتم زرع الطعوم الدقيقة التي أعدها فنيو الفريق.  قبل إجراء عملية زرع الشعر ، يتم إجراء الاختبارات اللازمة ، وبالتالي يتم زرع الطعوم وفقًا لتقدير الطبيب.  لهذا السبب ، عن طريق زرع الطعوم ، يقبلها جسم المريض جيدًا ولا توجد مشكلة في إعادة الطعوم. بعد مرحلة زرع الشعر ، تتشكل قشور صغيرة على كل نقطة من نقاط الزرع في الرأس ،  وأخيرًا ، بعد 5 إلى 10 أيام ، تختفي.  لا يوجد ألم في منطقة زرع الشعر الطبيعي.  بعد الانتهاء من العمل ، قد يكون للغرز على الظهر إحساس بسيط بالحرق ، يمكن تخفيفه عن طريق وصف مسكنات الألم.



دیدگاه ها

ارسال نظر


اگر تصویر خوانا نیست اینجا کلیک کنید
همزمان با تأیید انتشار نظر من، به من اطلاع داده شود.
* نظر هایی كه حاوی توهین است، منتشر نمی شود.
* لطفا از نوشتن نظر های خود به صورت حروف لاتین (فینگلیش) خودداری نمایید.