ایران طب | متخصصه في الصحه و الجمال مع اكبر اطباء وكادر متخصص
051-38665472



إزالة الدهون الزائدة في الجسم عن طريق النحت

إزالة الدهون الزائدة في الجسم عن طريق النحت



مجموعة متنوعة من طرق التخسيس


على الرغم من أن أفضل طريقة لتحقيق اللياقة البدنية هي تحسين نمط حياتك واتباع نظام غذائي سليم ، تجنب الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية والدهون وزيادة الحركة اليومية ، ولكن بعض الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن يحتاجون إلى وقت كافٍ ويتبع فقدان الوزن التعب والإرهاق المستمر. لهذا السبب يبحثون عن بدائل. نحت الجسم هو أحد الأساليب الجديدة للعلوم الطبية التي تم تطويرها لتلبية احتياجات هذه المجموعة من المرضى.

شفط الدهون في ايران

في نحت الجسم في ايران ، يعتبر إزالة الدهون الزائدة دون الإضرار بالأجزاء الحساسة من الجسم ، بما في ذلك العضلات والأنسجة الوعائية والأعصاب ، ومن ناحية أخرى ، فإن تقليل حجم الجسم هو هدفه الرئيسي. في طريقة فقدان الوزن هذه ، يكتسب الشخص الوزن في وقت قصير. يتم ذلك موضعيًا ، مما يعني أنه غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من السمنة ، لأن جميع أجزاء الجسم بحاجة إلى إزالة الدهون ، وهذا خطر على الصحة. في الواقع ، يتم استخدام نحت الجسم لكل شخص في منطقة واحدة أو أكثر ، ويستخدم للأشخاص غير الراضين عن تراكم الدهون الزائدة في أجزاء معينة من الجسم ، مثل الذقن والجوانب أو الفخذين والأرداف أو البطن. يجب على الأشخاص الذين يعانون من السمنة استخدام جراحة السمنة.

على الرغم من أن العديد من الناس يعتبرون أن نحت الجسم هو معادل دهني ، فإن جميع طرق تقليل الدهون الزائدة في الجسم هي مجموعة فرعية من نحت الجسم. أدناه ندرس جميع الفروع الفرعية للنحت.

طريقة ليبوماتيك

شفط الدهون مع شد البطن طريقة رائعة للتخلص من الدهون الزائدة. في الطريقة الدهنية ، تتم إزالة الدهون الزائدة من الجسم دون الإضرار بأنسجة الجسم الرئيسية. في هذا الإجراء ، يلعب الجراح الدور الرئيسي ، مثل النحات ، يعتني بجسم المريض. أحد الأشياء التي يحتاج المرضى إلى الانتباه إليها هو تحسين حالتهم الحالية. ومع ذلك ، فإن توقعاتهم من lipomatic عالية. لذلك ، فإن مراقبة أشياء مثل التمارين ، والنظام الغذائي المناسب ، وتجنب الإفراط في تناول الطعام ، وما إلى ذلك هي من بين النقاط التي يجب مراعاتها من قبل المرضى بعد العملية لمنعهم من العودة إلى الحالة السابقة.

طريقة شفط الدهون

يتم تصنيف شفط الدهون أو شفط الدهون الزائدة في الجسم إلى ثلاث طرق أخرى: شفط الدهون الميكانيكي ، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، وتحلل الدهون بالليزر.

شفط الدهون في ايران


شفط دهون ميكانيكي

في هذه الطريقة ، يتم أولاً دمج الموقع المطلوب مع مزيج من مصل المالحة وعقار مخدر بالإضافة إلى مضيق للأوعية ، منتفخ والموقع المطلوب يتم تخديره لتضييق الأوردة وتضييقها. يتم ذلك لتقليل الإصابات أثناء الجراحة. يتسبب مصل الملح أيضًا في تضخم الخلايا الدهنية وإطلاق الدهون. يتم حلق هذه الدهون من خلال أنابيب ضيقة ونقلها في وقت واحد إلى جهاز الشفط. يعد الحفاظ على توازن السوائل من أهم خطوات شفط الدهون. كلما زاد حجم شفط الدهون ، زاد توازن سوائل الجسم.

شفط دهون ميكانيكي

تتم عملية نحت الجسم هذه تحت التخدير الموضعي ويمكن استخدامها في مناطق صغيرة مثل الذقن أو صدر الرجال الذين لا يحتاجون إلى التخدير. بعد الانتهاء من العمل ، يبقى المكان الذي أجريت فيه العملية خدرًا لمدة 12 إلى 24 ساعة ولا يحتاج إلى سكن. إذا لم يتم تخدير المريض وامتصاص 5 لترات من الدهون في نفس الوقت ، فقد يصاب بالانسداد. تتمثل إحدى عيوب هذه الطريقة في إمكانية تخفيف وترهل الجلد وتورم مكان الجراحة. يستمر تخفيض حجم الجسم لمدة تصل إلى عام بعد الجراحة. خلال هذا الوقت ، من الضروري ارتداء قفازات خاصة.

شفط الدهون في ايران

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

هذه الطريقة تشبه إلى حد كبير عملية شفط الدهون الميكانيكية ، باستثناء استخدام جهاز الموجات فوق الصوتية لحلاقة الدهون ، وهي أغلى بكثير. الإجراء سهل القيام به. أيضًا ، في هذه الطريقة ، بسبب التورم ، من الضروري استخدام ضمادة وأصفاد خاصة.

شفط الدهون بالليزر أو تحلل الدهون

تستخدم هذه الطريقة قوة الليزر لحلاقة الدهون ، وبسبب التكلفة العالية لجهاز الليزر ، فإن سعره أغلى من شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية. في شفط الدهون بالليزر ، لا تتطلب حلاقة الدهون التي تقل عن CC500 الشفط ويتم إخراج الدهون من خلال الكبد والكليتين. إذا كان حجم الدهون أكبر من CC500 ، يجب أن يتم شفط الدهون في نفس الوقت.

إن تقليل الألم وتقليل ترهل الجلد هي بعض فوائد هذا الإجراء. أيضا ، يتم تقليل كمية الكدمات على الجلد بعد الجراحة بشكل كبير. الشقوق صغيرة ويتم تعديل كمية طاقة الليزر بناءً على سرعة يد الجراح.

تحلل الدهون بالتبريد

تستخدم هذه الطريقة البرودة الشديدة لتكسير الخلايا الدهنية. في انحلال الدهون بالتبريد ، يتم تدمير الخلايا الدهنية إلى حد كبير ، ثم يتسبب البرودة في تجمدها في وسط الأنسجة. في النهاية ، تتحلل الدهون وتدخل مجرى الدم ، الذي يفرز في البول. في هذه الطريقة ، لا يمكن التسبب في مضاعفات جلدية مثل البثور والاحمرار. في حين لا يمكن إجراء عملية شفط الدهون على الأشخاص المصابين بأمراض القلب والأوعية الدموية أو الكبد أو الكلى ، إلا أنه لا يوجد قيود على المرضى.



دیدگاه ها

ارسال نظر


اگر تصویر خوانا نیست اینجا کلیک کنید
همزمان با تأیید انتشار نظر من، به من اطلاع داده شود.
* نظر هایی كه حاوی توهین است، منتشر نمی شود.
* لطفا از نوشتن نظر های خود به صورت حروف لاتین (فینگلیش) خودداری نمایید.