ایران طب | متخصصه في الصحه و الجمال مع اكبر اطباء وكادر متخصص
051-38665472




نحت الجسم في ايران


نحت الجسم في ايران

في العلوم الطبية ، يعني نحت الجسم في ايران إزالة الدهون الموضعية دون الإضرار بالأنسجة والأوعية والأعصاب في المنطقة الدهنية.  في النحت ، الهدف هو تقليل الحجم ، والمريض قادر على تحقيق شكل جسمه المطلوب في وقت قصير.  هذا ليس خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ويمكن أن يعرض صحتهم للخطر.

في كمال الأجسام ، يقوم الطبيب بإطلاق الدهون الموضعية من خلال اهتزاز الحركات التي تم إنشاؤها بواسطة الأجهزة المتقدمة والشفط الموجه إلى الخارج عن طريق إنشاء ثقوب قطرها 3 إلى 5 مم. بعد التعافي سيعود المريض إلى شكل جسمه المثالي بشرط ان يؤدي الالتزام بنظام غذائي صحي عشان لا ترجع لهو الدهون.
ما هو نحت الجسم في ايران إذا كنت تريد أن تعرف ما هو النحت ، في الجراحة التجميلية ، يقال إن الإجراءات التي تشكل الجسم لتحقيق الشكل المطلوب تسمى النحت.  هذا يجعلها مثالية لأقل وقت عدوانية وأقصر وقت للشفاء في أجزاء مختلفة من الجسم.
نحت الجسم في إيران01
 
 يمكن القيام بالنحت من خلال الجمع بين الطريقتين الجديدتين Tumescent و Power Assisted.  هاتان الطريقتان ، في نفس الوقت ، إلى جانب إزالة الأنسجة الدهنية ، يمكن أن تقوي وتقوي جدار البطن.  لأول مرة استخدم الجراح الألماني الشحوم الدهنية لمريضه ، مما أسفر عن نتيجة إيجابية ، وتتمثل طريقة جراحة النحت في إزالة كتل الدهون أولاً جسديًا عن طريق تراكم الدهون في القنية.  يذوب ويخرج الجسم من خلال جهاز شفط خاص ، غير مؤلم ونزيف.  وبهذه الطريقة ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنية ، يتم رفع وتضييق عضلات الجلد.
في العلوم الطبية ، يعني النحت إزالة الدهون الموضعية دون الإضرار بالأنسجة والأوعية والأعصاب في المنطقة الدهنية.  في النحت ، الهدف هو تقليل الحجم ، وسيحقق المريض شكل الجسم المطلوب في وقت قصير.  هذا ليس خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ويمكن أن يعرض صحتهم للخطر.
نحت الجسم في إيران02
 
 في كمال الأجسام ، يقوم الطبيب بإطلاق الدهون الموضعية من خلال اهتزاز الحركات التي تم إنشاؤها بواسطة الأجهزة المتقدمة والشفط الموجه إلى الخارج عن طريق إنشاء ثقوب قطرها 3 إلى 5 مم.  أ.  بعد كمال الأجسام والتعافي ، سيعود المريض إلى شكل جسمه المثالي ولن يؤدي الالتزام بنظام غذائي صحي إلى عودة الدهون.
ما هو النحت
 إذا كنت تريد أن تعرف ما هو النحت ، في الجراحة التجميلية ، يقال إنها الإجراءات التي تشكل الجسم لتحقيق مظهره الأمثل.  هذا يجعلها مثالية لأقل وقت عدوانية وأقصر وقت للشفاء في أجزاء مختلفة من الجسم.
 
 يمكن القيام بالنحت من خلال الجمع بين الطريقتين الجديدتين Tumescent و Power Assisted.  هاتان الطريقتان ، في نفس الوقت ، إلى جانب إزالة الأنسجة الدهنية ، يمكن أن تقوي وتقوي جدار البطن.  لأول مرة استخدم الجراح الألماني الشحوم الدهنية لمريضه ، والتي أسفرت عن نتيجة إيجابية ، وتتمثل طريقة جراحة النحت في إزالة كتل الدهون ، أولاً عن طريق رعاش قنية ، دهون جسدية بالكامل  يذوب ويخرج الجسم من خلال جهاز شفط خاص ، غير مؤلم ونزيف.  وبهذه الطريقة ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنية ، يتم رفع وتضييق عضلات الجلد.
 

جراحة تجميل البطن

جراحة تجميل البطن
 
 تعد جراحة البطن أو جراحة البطن إحدى جراحات التجميل الأكثر شيوعًا ، وخاصةً عند النساء ، والتي تستخدم عضلات جدار البطن الاحترافية تمامًا لتقليل الدهون وإصلاح بشرة البطن السفلية والمتوسطة مع عضلات البطن.  أجهزة أوتوماتيكية بالكامل.
 
 الأشخاص الذين لديهم بطن كبيرة وكتل غير طبيعية في أطرافهم هم أكثر عرضة للجراحة البطنية أو التجميلية في البطن.  في هذا النوع من العمليات الجراحية ، تتم إزالة معظم الأنسجة الدهنية وتعليق الجلد والعضلات أو فكها في مكانها ، مما يؤدي إلى بطن مسطح.
 
 

 

 أنواع نحت الجسم في ايران

يهدف النحت أو الدهون الدهنية إلى إزالة الدهون ، وتشكيل الأعضاء ، وتقليل الحجم وحجم الجسم ، والمساعدة في إزالة السيلوليت.  مثل أي عمل جمالي آخر ، يحتوي التماثيل على العديد من الأنواع المختلفة ، من بينها:
 شفط الدهون
 Lypvmatyk
 Lypvlyzr
 سترة نفخ
  إن الدهون المتراكمة حول وحول الخصر تعطيها مظهرًا غير عادي ومشوَّه في شكل أطرافه ومظهر الخصر ؛ ومن ناحية أخرى ، من الأمور التي تشغل بال الناس ارتداء الملابس المطلوبة.  لذلك ، فنحت الخصر هو أحد الطرق التي يمكن أن تقضي على كل هذه المخاوف وتعطي الجسم المناسب للمتقدمين.
نحت البطن
 يتم إجراء نحت البطن عن طريق إجراء شقوق قصيرة من عدة سنتيمترات في منطقة البطن.  بهذه الطريقة ، يتم نحت البطن باحتراف عن طريق قطع وإزالة الكتل الدهنية ورفع الجلد الزائد وإصلاح عضلات البطن.
 
 تصاب النساء بمظهر ومظهر غير طبيعي في البطن بسبب الأسباب والحمل والتغيرات الهرمونية والعادات الشهرية ، وما إلى ذلك ، مع تراكم الدهون وتخفيف الجلد.  إن امتلاك جسم جميل ومناسب أكثر أهمية للنساء من الرجال ، وبالتالي فإن المتقدمين للنحت في البطن أكثر أهمية من النساء

لنحت الجانبي

النحت الجانبي سهل مثل الأعضاء الأخرى.  بهذه الطريقة ، بالإضافة إلى إزالة الدهون الزائدة ، يمكن أيضًا تثبيت الجلد في مكانه.  يبدأ الإجراء بقطع من الخصر لأسفل على جانبي الجناح ، واعتمادًا على كمية الدهون الزائدة التي يتم تصريفها على الجهة ، يتم إجراء شق منخفض ثم يتم طرده بواسطة موجات وأجهزة أوتوماتيكية بالكامل.  .
Lipomatics النحت
 النحت هو تحقيق الجسم المثالي واللياقة البدنية في الأفراد ، والذي يعرف باسم جراحة الشحمي.  في السنوات الأخيرة ، تقدم العديد من المتقدمين للنحت.  النحت الشحمي هو نوع من عمليات جراحية في الجسم والأطراف وهي أحدث طريقة لتخفيف السمنة الموضعية عن طريق إزالة الدهون ، الدهون الزائدة ، الثدي ، الذراع وأجزاء أخرى من الجسم.  Lipomatics هو جهاز حديث أوتوماتيكي بالكامل يستخدم بقوة لمحاربة الأنسجة الدهنية في البطن والجناح والخصر والأعضاء الأخرى.
 
 وبهذه الطريقة ، يتم فصل الخلايا والأنسجة التي تحتوي على الدهون المتراكمة عن طريق الاهتزازات والاهتزازات والأمواج تحت الحمراء وتصبح تدريجياً أصغر ؛  الضغط والأمواج في الجهاز تجعله سائلاً.  تتم إزالة الدهون بسهولة بواسطة جهاز شفط خاص.

النحت النحيف

 Lipomatics ، أو كمال الأجسام ، هي واحدة من الأساليب الجديدة في جميع أنحاء العالم للجراحة الموضعية للجسم.  هذه الطريقة الآمنة ، مع أقل المضاعفات وأفضل النتائج ، هي واحدة من أكثر طرق اللياقة البدنية ورفع الأثقال شيوعًا وتمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).
 
 تشمل فوائد كمال الأجسام ، القليل جدًا من الألم والنزيف ، انخفاض التورم ، الطريقة الأكثر فعالية لفقدان الوزن ، طريقة فقدان الوزن الأكثر موثوقية ، فقدان الوزن وخفض الوزن في نفس الوقت.

أحدث طريقة نحت الجسم في ايران

 
 أحدث طريقة للنحت هي طريقة الشحوم ، وهي ليست فقط لفقدان الوزن ، ولكن لتشكيل الجسم وإعادة بنائه.  هذا النوع من الجراحة التجميلية هو أكثر ملاءمة في المناطق غير العجاف ، مثل الأجنحة والذراعين والبطن والخصر.
الخطوات التالية لأداء أحدث النحت أو الشحوم هي كما يلي:
إجراء الصور والفحوصات والفحوصات الأولية للمريض من قبل جراح وطبيب متخصص.
 وضع علامات على المواقع التي يجب معالجتها جراحيا بواسطة lipomatics.
 الانقسام والقطع في المناطق المحددة.
 تعكس الأمواج والاهتزازات في الأنسجة الدهنية.
 استخراج الخلايا الدهنية.
 ضمادة وخياطة في موقع الجراحة.
 7 إلى 10 أيام من الألم والتورم في المنطقة الجراحية.
 - في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، من الضروري تغيير وتطهير الملابس وارتداء الملابس بانتظام.
 

دیدگاه ها

ارسال نظر


اگر تصویر خوانا نیست اینجا کلیک کنید
همزمان با تأیید انتشار نظر من، به من اطلاع داده شود.
* نظر هایی كه حاوی توهین است، منتشر نمی شود.
* لطفا از نوشتن نظر های خود به صورت حروف لاتین (فینگلیش) خودداری نمایید.