ایران طب | متخصصه في الصحه و الجمال مع اكبر اطباء وكادر متخصص
051-38665472




زراعة الشعر في ايران


زراعة الشعر في ايران

في الوقت الحاضر ، زراعة الشعر في ايران ، أو زرع الشعر ، هو إجراء شعبي خالي من المخاطر معروف في جميع أنحاء العالم. زيادة تساقط الشعر لمجموعة متنوعة من الأسباب والبحث عن حل لوجود شعر كثيف قد استعد السوق لعمليات زراعة الشعر الطبيعية. قرار إجراء عملية زرع شعر هو قرار أساسي. يُنصح بالتحضير جيدًا قبل زراعة الشعر أو إصلاحه ، لأنه حساس للغاية ، وإذا لم يتم القيام به بشكل صحيح وأداء الطرق التقليدية وغير المتخصصة ، فقد يؤدي ذلك إلى تساقط الشعر ، بالإضافة إلى ذلك له تأثير سيء على مزاج ذلك الشخص. لهذا السبب ، يجب أن تعرف مسبقًا الطرق المختلفة لزراعة الشعر قبل زراعة الشعر.

ما هو زرع الشعر؟


تعد زراعة الشعر في ايران حالياً الطريقة الوحيدة لعلاج وإصلاح الشعر المفقود ، والذي يمكن القيام به في مناطق مختلفة بما في ذلك الرأس والحاجبين واللحية والشارب والرموش ومناطق الندوب (مناطق الجرح أو الآفات الجلدية). قدم الطبيب الياباني الدكتور أوكودا لأول مرة موضوع زراعة الشعر في عام 1939 ثم في عام 1959 الطبيب الألماني الدكتور أوريتريش. في السنوات التي تلت ذلك ، تم اختبار مجموعة متنوعة من التجارب وأخيراً اليوم ، باستخدام تقنية جديدة ، يتم استخدام مجموعات صغيرة من الشعر تسمى micrografts لإنتاج نتائج طبيعية مرضية. أصبحت هذه الممارسة ، التي كان يعتقد في السابق أنها غير قابلة للتصديق ، واحدة من أكثر العمليات الجراحية خفيفة في العيادات الخارجية بناءً على الحصاد السليم لجذور الشعر الفردية وزرعها في المواقع المستهدفة.

مهم قبل زراعة الشعر


اليوم أصبح زراعة الشعر في ايران وزرعه ممكنًا بعدة طرق ، معظمها موثوقة جدًا وكانت لها نتائج ممتازة حتى الآن ومعظم المرضى راضون عن نتائج عملهم.
لقد لاحظنا في المشاركات السابقة أنه على الرغم من أن زراعة الشعر بسيطة وآمنة ، إلا أنه يجب احترام سلامة وخبرة الطبيب احتراماً كاملاً من أجل الحفاظ على صحة المريض وتحقيق النتيجة المرجوة. أيضًا ، نظرًا للحساسية العالية للعملية ، من الضروري أن يقوم بها الفريق.
الخطوة الأولى المهمة في زراعة الشعر الطبيعي هي العثور على جراح ذي خبرة حتى تتمكن من الحصول على الشكل الذي تحتاجه في وقت وتكلفة الجراحة. تحتاج أيضًا إلى الحصول على معلومات كافية حول زراعة الشعر.
تعد FUT و FIT من أكثر تقنيات زراعة الشعر شيوعًا والتي يمكنك اختيار الأنسب لها إذا كنت تستشير طبيبًا ، في الواقع ، تعمل بصيلات الشعر بشكل فردي وبالطريقة نفسها ، يتم زرع الشعر مثل الشعر الطبيعي. سوف تنمو.


ما الشعر على الرأس المستخدم زراعة الشعر في ايران ؟


في عملية زرع الشعر اعتمادًا على نوع عملية الزرع ، تتم إزالة الشعر من الجزء الخلفي أو جزء من الجسم ، ثم باستخدام مجهر وحلقات خاصة ، يتم قطع بصيلات الشعر بشكل فردي وزرع. الشعر الطبيعي هو أن الجسم لا يستجيب للشعر المزروع. بما أن العضو المزروع مشتق من الجسم نفسه ، فإنه لا يحتاج إلى صيانة متخصصة.
الأطباء المتمرسين يقومون بإزالة الشعر بشكل كافٍ بحيث يتم ترك خط رفيع للغاية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الشعر المزروع يتم إلقاؤه بعد 4 إلى 6 أشهر ثم ينمو الشعر مرة أخرى. لهذا السبب لا داعي للقلق لأن السقوط أمر طبيعي بعد الزراعة.

إجراءات زراعة الشعر


تشمل الطرق الشائعة لزراعة الشعر بنجاح:
طريقة الضرب:
تتم إزالة مجموعة من الشعرات وزرعها في فروة الرأس عند الحاجة من قبل الثقوب. في الوقت الحاضر هذه الطريقة ليست شائعة للغاية بسبب إنشاء الوجه الاصطناعي ، والمعروفة باسم دمية.
طريقة زرع الشعر FUT:
وبهذه الطريقة ، يتم حصاد الشعر عن طريق صنع شريط صغير حول الظهر ، يتم إجراؤه عادة تحت التخدير الموضعي ، والذي يحتوي على 1500 إلى 2500 قطعة تحتوي على 7000 إلى 9000 من خصلات الشعر ، ثم استعادة الموقع إلى الدقة ، لأن شعري في اتجاه نمو الشعر ، فإنه عادة لا يكون مكان الإصلاح. بعد ذلك ، يتم تقطيع جريب الشعرة إلى وحدات مفردة أو مزدوجة أو ثلاثية بواسطة الفريق الجراحي تحت المجهر وتكون جاهزة للزرع. عادةً لا تتطلب عمليات زرع الشعر FUT حلاقة الشعر بالكامل ، ولكن المنطقة التي يجب قصها وزرعها هي المنطقة فقط. ثم تقلص الحويصلات الفردية والمنتظمة للغاية وفقًا لتصميم محدد مسبقًا. واحدة من ميزات هذه الطريقة هي سرعة عملية زرع أكثر من ثلاث إلى خمس ساعات. تعد FUT حاليًا أكثر طرق زراعة الشعر موثوقية ونهائية في العالم ، حيث يحصل 97٪ من المستخدمين على النتيجة المرجوة.

طريقة زرع الشعر FIT


في عملية زرع الشعر FIT ، تتم إزالة الشعر عن طريق بنك الشعر ، والذي يتم اختياره عادة من خلف الجزء العلوي من الأذنين ، ثم يعاد ربطه بالمنطقة المرغوبة عن طريق اللكم أو الشق. تتم إزالة حوالي واحد من كل 3 إلى 5 وحدات مسامي في بنك الشعر ، وهذا يتوقف على حاجة الفرد ، في بعض الطرق تكون عملية زرع الشعر FTT هي نفسها طريقة FUT ، مما يعني أن الطعوم يتم زرعها عن طريق خلق فجوات صغيرة ، يوصى عادة بهذه التقنية وحدها (بطريقة غير هجينة) للأشخاص الذين لديهم منطقة زراعة شعر صغيرة أو صغيرة أو لزراعة الشعر في مناطق محدودة مثل الحواجب والوجه وموقع الجروح القديمة.

زراعة الشعر بطريقة المركبة


الفرق في طرق إزالة الشعر هو الطريقة التي يتم بها إزالة الشعر من المنطقة المانحة. بشكل أساسي ، يتم استخدام عملية زراعة الشعر المركبة للأشخاص الذين تكون صلعتهم عالية جدًا. هذا يعني أنه إذا كان تساقط الشعر مرتفعًا ولا يمكنك تغطية جلسة زراعة الشعر بالمنطقة التي تفكر فيها في زراعة الشعر ، فسيستخدمون هذه الطريقة عمومًا في زراعة الشعر.
تستخدم هذه الطريقة في زراعة الشعر مزيجًا من FUT و FIT لتغطية منطقة الشعر الذي حدث فيه تساقط الشعر. الميزة الأولى لهذه الطريقة هي ارتفاع عدد الطعوم في كل جلسة. يمكن لهذه الطريقة إزالة ما يصل إلى 5000 من قصات الشعر (حوالي 12000 إلى 14000 من خصلة الشعر) حتى في جلسة واحدة وزرعها في المنطقة المطلوبة.
نظرًا لاستخدام كل من أساليب FUT و FIT في هذه الطريقة ، فإن كثافة زراعة الشعر عالية جدًا. لا ينصح زراعة الشعر في ايران مجتمعة للأشخاص الذين لا يستطيعون إجراء عملية زرع الشعر FUT أو الذين لا يريدون إجراء عملية جراحية وإزالة الشريط.

ما هي زراعة الشعر المناسبة لك؟


أحد أهم الأسئلة للعملاء هو اختيار الطريقة الصحيحة. الجواب على هذا السؤال سهل. إذا كنت تثق بطبيبك في ترك الإجراء له ولا تزعجه ، فعادةً ما يكون أفضل عملية زراعة شعر هي دورتين من FUT على مدار عام ، حيث يتم حصاد الكثير من الشعر وزرعه في جلسة واحدة ، تكون مدة العملية أقصر ويكون بنك الشعر الخاص بالمريض أقل تضرراً ونتيجة للزرع ، سوف يصبح أكثر طبيعية ويمكن تحقيق كثافات أعلى.
إذا كان المريض خائفًا من الجراحة وكان مترددًا في الغرز والشد ، فهو أيضًا قلق بشأن الندبة (خط الدرز) أو لأي سبب آخر غير راغب في استخدام FUT.
إذا لم يُسمح للمريض بالحلاقة ، سيتم تنفيذ الإجراء FUT ، كما في الإجراء المشترك ، سيتم حلق الشعر بالكامل.
إذا كنت بحاجة إلى كمية صغيرة من الشعر لإجراء عملية زرع ، مثل الحاجب والشارب واللحية وزرع الندبة ، فإن FIT خيار جيد.
تتم إزالة شعر FIT عادة بسبب عدم كفاية بنك الشعر.
إذا كانت واجهة رأس المريض خالية من الشعر وكان خط الشعر الأمامي غائبًا ، يوصى باستخدام طريقة FUT ، في الواقع ، نظرًا للوجبات الشهية المحددة التي يمكن تحقيقها من خلال زرع FIT ، فإن تصميم خط الشعر وزرع الجبهي يكون أكثر ملاءمة نفذ طريقة FUT.
إذا كنت بحاجة إلى الكثير من الشعر في جلسة واحدة ، عادةً ما يعمل FUT بشكل أفضل من FIT. لأنه في هذه الطريقة ، يمكن إنشاء كثافات أعلى.
يكون الإجراء FIT أطول من FUT ، في الطريقة FUT يستغرق 3 إلى 5 ساعات وفي طريقة FIT يستغرق 10 ساعات وأحيانًا أطول.


دیدگاه ها

ارسال نظر


اگر تصویر خوانا نیست اینجا کلیک کنید
همزمان با تأیید انتشار نظر من، به من اطلاع داده شود.
* نظر هایی كه حاوی توهین است، منتشر نمی شود.
* لطفا از نوشتن نظر های خود به صورت حروف لاتین (فینگلیش) خودداری نمایید.